الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

شَيخَة البَوَارْدِي ..~




من أجمل الساعات ..

ساعة تجلس فيها لتحيي نفسك .. وتعجب بها

المتداول .. هو عاتب نفسك كي ترتقي .. عاتبها لتجنب الخطأ

لكني اليوم .. أحببت منح نفسي الفرصة في الثناء ..

وأنا أتفكر .. رأيت فيّ خصال كنت أعجب بالذي يتحلى بها

فكنت فخورة ..

" شيخة "

لست في أسرتي من يمتلك زمام الأمور .. ولكن أجد في نفسي مسؤولية حملها

كل مكان أكون فيه .. أحب ترك أثر رائع لي .. وبصمة لا تزول

كل شخص يقابلني .. أحبه .. وابتسم لأجله .. وقد أنفس عنه أحيانا

لست بارعه بعلاقاتي .. فينقصني الكثير من الوصال

ولكن .. صدقا لا أنساهم

ما جعلني أتفكر في " شيختي "

وأسرد مقالتي .. عبارة قرأتها

" من أراد أن يحبه الناس فليحب نفسه .. ومن أراد إصلاحهم فليبدأ بنفسه .. لأنه من يرى الناس وينسى نفسه فهو شمعة تحترق "

لا أريد أن أكون شمعة .. ولكن أريد أن أكون مصباحا متوهج ..

أضيء نفسي .. وأضيء الكل من حولي

فهمت أشياء جميلة .. في داخلي

أحببت الجلوس مع نفسي .. مضرة للنهوض .. والعوده إلى عالمي المزدحم بمن أحب

الحمد لله أني " شيخة محمد البواردي "

الحمد لله أن والدي " محمد " .. و أمي " شرعاء "

فقد زرعوا فيّ وربوا .. فلن أخييـّبهم

الحمد لله .. أن عالمي هو عالمي الذي أعيشه الآن

و أن من حولي .. هم حقا من أحب .. " عائلتي .. أصدقائي .. مجتمعي .. "

يارب إني أحب عالمي كثيرا ..

فيسر لي أن أقدم له شيئا كبيرا بقدر حبي له ..


إلى كل من يعرف " شيخة "


شكرا من الأعماق لأنك كنت جزءا من جلسة تفكري ..



هناك 3 تعليقات:

  1. الحمد لله أنك " شيخة محمد البورادي "
    والحمد لله أني أضع صداقتك وسامآ أعتز به في كل مكان ..

    أنت لست مجرد مصباح ..
    أنت الشمس للــ"كثيييييير"

    =)

    ردحذف
  2. رااائعة
    شكرا لإحساسك الجميل

    ردحذف
  3. وخالقي أكتب وامسح اكتب وامسح

    ماذا اقول لكي انتي كـ شيخه البورادي

    أأقول انتي عظيمه حقـآآ اخجل منها

    لانها ليست وصف لكي بل انتي اكبر منها

    تعجبني فيك تلك الثقه ويحق لكي حبيبتي

    فأنتي ممن يضع الامور في مكانها

    وليس هاذا فقط بل ويضع بصمات عليهم

    ردحذف